لكنها أحرقت أحزاني

لكنها أحرقت أحزاني


هذا مساء الخميس لذا سأغدق على جسمي بأطيب عطوري و أرتدي قميصي الأبيض ذو الورود و أهبط فوق أرقى ملاهي دبي لألتقط الكآبة و أدعوها لقضاء الليلة عندي
- اسمي علي ؛ جديد ٌبدبي و أقطن وحيداً غرفةً بأعالي المدينة
تفضلي بالجلوس لدي ؛
مهلا ؛ ضعي طرف قلبي بين مؤخرتك الصلدة و شفرة الكرسي حتى يتسنى له أن يرفرف قليلا كذبيحٍ أو كمنديل من شرفة قطارٍ قبل أن ينفثئ و يشرع في سكب الصديد و الدموع و حكايا الزمان الأنيس على سيراميك الحجرة .
( فضلاً ؛ حكايا الزمان الأنيس اتركيها على سيراميك الغرفة حيث سيطيب لي أن أتمدد عاريًا عندما أكون وحيدًا )
. . .
أين أنت يا أمي لتبصريها نجمة تبريزتقعي فوق حلمتي بإحدى براري دبي؟
أين أنت الآن لتصرخي في وجهي أنه لن يغفر لي و أنه سوف يعلقني عاريا من لساني هذا الذي يكذب عليك و يسد أذني بكلابتين من نحاس ساخن جدا لأني لم أسمع كلامك و أنه سيستجيب لصرخة ألف نبي طلبوا اللعنة لي؟
لو تبصرين وحدتي الآن كنت لتشفقين عليّ و تسألينه المغفرة لخلقه الطائش
أقعت نجمة على صدري
أعرف أنك لن تغفري يا أمي لكنها أحرقت أحزاني !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتاب الصفح El Libro Del Perdón

بين (عاش الهلال مع الصليب) و (الشعب يريد إسقاط الرئيس) الراية القطرية 19-05-2011